InfinityTask أداة لمتعدد مهام حقيقي للأيفون بديل Backgrounder

مع هذه الأداة يمكنك ببساطة أن تزيل الحد الخاص بعمل التطبيقات في الخلفية الذي توضعه أبل المقدر بعشر دقائق، كما أنها تتفادى وضع الخمول، وهذا يمنح الجهاز القدرة على تشغيل أي تطبيق في الخلفية.
في السابق كان هناك أداة Backgrounder توفر لك كل الإمكانية والتحكم بالتطبيق متى من المفترض أن يبقى قيد التشغيل ومتى يتوقف تلقائياً. وللأسف هذه الأداة حتى الآن لم يتم تحديثها لدعم iOS 6.infinitytask المطور يشرح طبيعة عمل الأداة:
إن قمت بقفل الجهاز فبعد 15 ثانية الجهاز تلقائياً سوف يدخل في وضع الخمول للحفاظ على البطارية. هذا الوضع يوقف كافة مميزات الجهاز وحتى الأجزاء الداخلية وإتصال الـ TCP. ولكن بعض التطبيقات التي تعمل بالخلفية تحتاج إلى إتصال بالإنترنت، لذا تقوم هذه الأداة بمنع دخول الجهاز إلى وضع الخمول لاحد التطبيقات التي ما زالت تعمل في الخلفية.
وجدير بالذكر أن الأداة تلغي ذلك القيد الذي يوقف عمل تعدد المهام بعد 600 ثانية من تشغيله، مع هذه الأداة يمكنك تفعيل أي تطبيق تريده ليعمل بالخلفية بدون توقف. وينصح المطور بإستعمال هذه الأداة على التطبيقات التي لا تحتاج إلى إتصال بالشبكة.
الجميل في هذه الأداة أنها تتيح لك تحديد التطبيقات التي تود أن يتم تشغيلها في الخلفية بإستمرار، كما أنها تسمح لك بفتح الروابط في تبويبات جديدة على متصفح سفاري أو كروم وبالطبع يتم تحميل الصفحات بالخلفية دون توقف،
ان الاداة ستكون مفيدة بشكل ملحوظ للتطبيقات التي تقع تحت القيد “10 دقائق” مثل تطبيقات الشات مثل Whatsapp و فايبر وغيره من التطبيقات التي تحتاج إلى إتصال مُستمر.
بإختصار، فائدة هذه الأداة تكمن في فتح صفحات الإنترنت مع بعضها وخصوصاً عند وجود إتصال إنترنت بطيء وعند تنزيل ملفات بحجم كبير بالإضافة إلى تصيير الفيديوهات.
InfinityTask الأداة بالسيديا بسعر 1.99$ على سورس BigBoss

About MALEK IRAQ

مدونة  الايفون
هذا المنشور نشر في Cydia. حفظ الرابط الثابت.